الأخبارالمنبر السياسي

جماعة المركز بقيادة النائب الموقر سيداحمد ولد اج تجتمع بمنسقية حزب الإنصاف بمقاطعة تجكجة

المتابع: اجتمعت جماعة المركز بقيادة النائب الموقر سيداحمد ولد اج بمنسقية حزب الإنصاف بمقاطعة تجكجة المكلفة بالاتصال بالأحلاف السياسية على مستوى تجكجة.
وخلال كلمته بالمناسبة قال النائب سيدأحمد ولد أج إن جماعة المركز حلف سياسي يمثل أغلبية على مستوى مركز الرشيد الإداري وعضو بحلف الريف أكبر الأحلاف المحلية بمقاطعة تجكجة.
وأشار النائب الموقر سيداحمد ولد اج إلى أن جماعة المركز تمد يدها لكل الراغبين في الدخول في صف الجماعة.
كما قدم المستشار سيدي ولد دومان عرضا عن الخطوط العامة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني في المجالات التنموية والخدمية والإجتناعية كالصحة والتعليم.
وأشار المستشار سيدي ولد دومان إلى تجديد المطالبة بتقطيع إداري يجعل من الرشيد مقاطعة، ضمن طموحات الساكنة التي تعول على إنصافها بهذا المجال على فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بإصدار تعليماته السامية في هذا الإطار وتكون الرشيد مقاطعة.

وبدوره قدم الوزير السابق حمود ولد عبدي عرضا شاملا عن جماعة المركز ونشاطها السياسي على مستوى المقاطعة والمركز الإداري الرشيد وعلى مستوى الولاية ضمن حلف من أكبر الأحلاف السياسية المنضوية في حزب الإنصاف بالإضافة إلى نشاطها الوطني من خلال امتداداتها الوطنية في ولايات الحوضين ولعصابه وكيدي ماغا وكوركول وغيرها من الولايات على عموم التراب الوطني خدمة للخطوط العامة لبرامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني المرجعية السياسية لنا كحزبيين.
وأوضح الوزير السابق حمود ولد عبدي على أن جماعة المركز تقدم الضابط المتقاعد بالدرك الوطني أحمد ولد أعمر ولد عبدي ضمن رجالاتها ورموزها وقادتها لينالوا من خلاله نصيبهم على مستوى الترشيحات الوطنية وأن القرار في ذلك يعود للحزب.
كما أكد الوزير السابق حمود ولد عبدي على أن جماعة المركز تجدد ثقتها في كل من عمدة النيملان عبد الله ولد بشير وعمدة الواحات أحمد ولد أج، كما تؤكد ثقتها بممثليها في الأقسام والفروع والإتحادية والجهة وتجدد لهم الثقة مع إنضباطها الحزبي وانسجامها مع خيارات الحزب، مع مطالبتها بكل حقوقها كاملة غير منقوصة والتي تنسجم مع حجمها ونشاطها الحزبي.
وبدورها أكدت لجنة الاتصال بمنسقية حزب الإنصال بمقاطعة تجكجة على أن رسالة جماعة المركز وصلت وأنها كلجنة ستتعاون بشكل تام مع الجميع وإنها تعول على جماعة المركز في إنجاح المهمة التي كلفت بها كلجنة في تأمين أغلبية ساحقة لحزب الإنصاف على مستوى الولاية ومقاطعة تجكجة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى