الأخبارالرئيسيةثقافة

الجزائر: المنسق العام للزوايا والطريقة القادرية الكنتية يرسل تهنئة خاصة لوزير الثقافة الموريتاني أحمد ولد أج

المتابع: أرسل الأستاذ والإمام سيدي محمد المصطفى الرقادي المنسق العام للزوايا والطريقة القادرية الكنتية بالجزائر وامتداداتها الجوارية، تهنئة خاصة إلى معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان  السيد : أحمد ولد سيد أحمد ولد أج، بمناسبة تعيينه في الحكومة الموريتانية الشقيقة.

وفي اتصال هاتفي بشبكة المتابع أكد الإمام  سيد محمد المصطفى أن هذا التعيين إعادة اعتبار للمجتمع الكنتي في موريتانيا وخارجها.

كما أكد هذا التعيين الدور المحوري لمجتمع يعتبر أحد أذرع وأوجه القوة الناعمة والدبلوماسية الثقافية التي طالما لعبت موريتانيا الدور البارز و الذي يترجم أهمية امتدادات هذا المجتمع  الكنتي في شبه المنطقة.

نص التهنئة:

يطيب لي في تنسيقية الزوايا والطريقة القادرية الكنتية بالجزائر وامتداداتها الجوارية، بمناسبة تعيين الأخ الغالي سليل الشم العرانين الأستاذ أحمد نجل الأب الطبيعي لساكنة تكانت الخظرة؛ سيدأحمد ولد أج وزيرا للثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، أن نهنئ أهل تكانت أولا والموريتانيين عامة على هذه الأمانة التي وضعت في محلها وغير غريب أن يحمل شهم من الرشيد كلاً لم يألف هو وأسلافه طرحه حتى والبارود يغطي الميدان.
كما نهنئ معالي الوزير على الثقة التي وضعها فيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، سائلين المولى عز وجل أن يعينه ولا يبينه.

أخوكم :
سيدي محمد المصطفى الرقادي المنسق العام للزوايا والطريقة القادرية الكنتية بالجزائر وامتداداتها الجوارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى