الأخبارالرئيسية

رئيس المنظمة الشبابية لحزب التحالف يستقيل من الحزب(بيان)

المتابع: أصدر السيد :الشيخ سيد أحمد البكاي/ عاشور رئيس المنظمة الشبابية لحزب التحالف الشعبي التقدمي، بيان إستقالة من الحزب.

وبحسب بيان ولد عاشور فقد جاءت إستقالته بعد 20 عاما من الخدمة والنضال في صفوف الحزب.

وضمن رئيس المنظمة الشبابية لحزب التحالف الشعبي التقدمي بيان إستقالته بعبارات الثناء والإحترام لرئيس الحزب مسعود ولد بلخير واصفا إياه ب” الأب” متمنيا له مغفور الصحة والعافية.

نص البيان:

بيان للرأي العام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي الكريم؛ بعد سنوات من النضال، وتماشيا مع ما تقتضيه الظروف الراهنة، وبعد دراسة للواقع السياسي في البلد، أعلن على بركة الله، استقالتي من حزب التحالف الشعبي التقدمي، ومن رئاسة منظمته الشبابية. لقد أفنيت 20 عاما من عمري في خدمة هذا الحزب، إيمانا مني بمشروعه الجاد، الذي بذلت فيه الغالي والنفيس خدمة لأهدافه التي تسعى لخدمة الوطن والمواطن، وسأظل معتزا بفترة نضالي في الحزب، التي تدرجت فيها من مناضل بسيط، إلى رئيس للمنظمة الشبابية. ستبقى هذه الفترة محفوظة في مساري السياسي، ومصدر فخر واعتزاز. سأظل ممتنا لرئيس الحزب الأب مسعود ولد بلخير، متقدما له بجزيل الشكر والاحترام والتقدير، متمنيا له دوام الصحة والعافية. كما أتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل المناضلين والمناضلات في الحزب، الذين تشرفت بالعمل معهم في مختلف الظروف، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. الشيخ سيد أحمد البكاي/ عاشور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى