أنباء دوليةالأخبارالرئيسيةقضايا

السلك الوطني للأطباء الموريتانيين بالتعاون مع السفارة الفلسطينية يكرم طبيبين موريتانيين تقديرًا لمواقفهما الإنسانية تجاه غزة

المتابع: نواكشوط – نظم السلك الوطني للأطباء الموريتانيين، بالتعاون مع السفارة الفلسطينية في نواكشوط، حفلًا لتكريم عدد من الأطباء الموريتانيين، تثمينًا لمواقفهم الإنسانية وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني، وخاصة خلال العدوان على قطاع غزة.

وشمل التكريم كلاً من الدكتور كمال أحمد سيدي، أخصائي جراحة العظام، الذي زار قطاع غزة واطلع ميدانيًا على الأوضاع الإنسانية والصحية الصعبة التي يعيشها السكان، وأسهم في تقديم الدعم الطبي للمصابين.

كما تم تكريم الدكتور أحمد الهيبة مامين، رئيس نقابة الأطباء الأخصائيين، تقديرًا لمشاركته في أسطول الصمود الداعم للشعب الفلسطيني، في خطوة جسدت التزام الأطباء الموريتانيين بالقضايا الإنسانية العادلة.

وشهد حفل التكريم حضورًا واسعًا من الأطباء والمهنيين في القطاع الصحي، يتقدمهم رئيس السلك الوطني للأطباء الموريتانيين الأستاذ حرمة ولد الزين، ورئيس نقابة الأطباء الأخصائيين الدكتور أحمد الهيبة مامين، إلى جانب عدد من الشخصيات الطبية والوطنية.

وأكد المتدخلون خلال الحفل أن هذا التكريم يجسد اعتزاز الأسرة الطبية الموريتانية بالمواقف الإنسانية النبيلة التي تعكس قيم التضامن والإخاء، وتؤكد الدور الذي يضطلع به الأطباء الموريتانيون في خدمة القضايا الإنسانية داخل الوطن وخارجه، وعلى رأسها دعم الشعب الفلسطيني في محنته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى