آراءالأخبارالرئيسية

تهنئة لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني والشعب الموريتاني هؤلاء من نريدهم في الحكومة

بفخر وحماسة، نهنئ فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني، والشعب الموريتاني وحكومته بمناسبة تنصيبه، رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية لمأمورية ثانية.
ويترجم هذا الحدث ثقة الشعب الموريتاني في قائدهم وهو ما يعكس حرصهم على تعزيز الديمقراطية في البلاد.

كما نود أن نعرب عن تقديرنا وامتناننا لكل من ساهم بجهوده وبذله في إنجاح فخامة الرئيس لمأمورية جديدة. كما نثمن الجهود الحثيثة التي بذلت كل الجهات المعنية من أجل توفير بيئة انتخابية عادلة وشفافة، ونثني على إرادة الشعب الموريتاني في انتخاب قائدهم بحرية وديمقراطية.

وإذ نهنئ فخامة الرئيس و الشعب الموريتاني نؤمن بأن تنصيب الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني سيعزز الاستقرار والتنمية في البلاد، و سيساهم في بناء مستقبل أفضل لكل الموريتانيين.
وبهذه المناسبة الوطنية السعيدة فإننا نحث الجميع – أحزابا وهيئات مجتمع مدني معارضة و موالاة – على التضامن والتعاون من أجل تحقيق تطلعات الشعب وتحقيق التقدم والازدهار في كل مناطق البلاد، بما في ذلك المناطق المهمشة في تكانت والحوضين ولعصابه وكيدي ماغا، ومن أجل تحقيق تلك الطموحات نتمنى من فخامة الرئيس تعيين أبناء من الذين يشهد لهم بالوطنية والنزاهة والجدية في تحقيق وإنجاز ما أسند إليهم من مهام ومن أبرز أبناء المنطقة : أحمد ولد أج، سيد ولد الزين، المهندس محمد ولد أحمد ولد أج، سيدأحمد ولد محمد، سيدأحمد ولد امحمد الاحمد، محمد محمود جعفر، عيشة فال فرجس… وغيرهم من الأبناء الوطنيين البررة.

ندعو الله أن يوفق الرئيس الجديد والحكومة في قيادة موريتانيا نحو مستقبل مشرق ومزدهر. ونعبر عن ثقتنا الكاملة في قدرة الشعب الموريتاني على تجاوز التحديات وبناء مستقبل مزدهر للأجيال القادمة.

 

محمد ولد سيدأحمد بوبه/ رئيس التحرير المدير الناشر لموقع المتابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى