الكناش

رسالة الخطأ

User warning: The following module is missing from the file system: xmlsitemap. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1143 of /home/elmotabb/public_html/includes/bootstrap.inc).

موريتانيا: سيدة تطالب آمريكا بمحاكمة أحزاب المعارضة الموريتانية!

خميس, 04/27/2017 - 21:35

شوهدت اليوم الخميس 27 إبريل 2017 سيدة أمام القصر الرئاسي ترفع شعارا مطالبا آمريكا بحاكمة أحزاب المعارضة الموريتانية.

 

 

عاجل: أنباء عن إصابة طفل بشظايا قنبلة أثناء مواجهات الشرطة والمتظاهرين بالنيملان

سبت, 04/15/2017 - 11:52

قالت مصادر جديرة بالثقة للمتابع أن احدى القنابل المسيلة للدموع سقطت بالخطأ في منزل أسرة أثناء مطاردة الشرطة للمتظاهرين، وانفجرت بينهم فيي المنزل مما سبب حالات اختناق وصفت حالة طفل رضيع بالحرجة.، غير أن نفس المصادر أفادت أن حالة الطفل بدأت تتحسن بعد تدخل تقليدي.

مصادر المتابع  قالت أن ذووي الطفل ينوون رفع قضية ضد السلطات.

ظاهرة "الكزرة" معاناة لا تتوقف إلا لتبدأ من جديد"السالمة"

جمعة, 04/14/2017 - 19:37

 

يقول المثل  أن الدول تبنى على الكفر ولا تبنى على الظلم...

اتهامات من قسم عمال ومسيري المستودعات الصيدلانية لمدير الصيدلة والمختبرات (وثائق)

ثلاثاء, 03/14/2017 - 16:45

اتهم إدوم ولد المقاري رئيس قسم عمال ومسيري المستودعات الصيدلانية بانواكشوط الجنوبية مدير الصيدلة والمختبرات حمود ولد فاضل باستفزاز العاملين بالحقل الصيدلاني والعمل على زرع الفتنة بين الفاعلين في الحقل بالإضافة إلى عدم المساواة بينهم واعتماد الزبونية بدل المعايير الفنية الدقيقة.

توضيح من إدارة منتدى الشناقطة على الواتساب

أحد, 03/05/2017 - 00:40
الأستاذ :أحمد الخيراني أحد مديري صفحة المنتدى

لاحظنا في شبكة المتابع تناول أحد المواقع لخبر وردت به صورة شبيهة لصورة شيخ فاضل لم يعرف عنه أي اساءة لأي طرف كما وردت بالخبر معلومات مغلوطة، أولا تم ذكر "الشيخ" الدرديري الحسن على أنه أساء لشريحة لمعلمين، وبعد تحرياتنا نبهنا أحد الزملاء القريبين من الموقع المذكور فقام بتصحيح المعلومه حيث أورد اسم محمدن موسى.

مدارس الخليج خطوات راسخة من أجل محاربة الالحاد والتطرف

ثلاثاء, 02/28/2017 - 17:36

من أجمل الردود على الملحدين والمطالبين بعلمنة الدولة هو ماقامت به مدارس الخليج العربي الخاصة حيث قامت هذا العام بتنظيم دورة خاصة ومجانية لحفظ وتجويد القرءان الكريم. تشيجعا منها ﻷصحاب المواهب من تﻻميذ المدرسة وقد أشرف المدير العام لمدارس الخليج العربي الخاصة اﻷستاذ : محمد عبد الله سيداحمد مساء اﻷحد على اﻹنطﻻقة الفعلية ....

محمد ولد بربص رئيس حزب المستقبل:هناك أسئلة صحفية غير بريئة

أحد, 02/26/2017 - 18:30

لقد لاحظت منذ فترة و كلما استصفت على وسائل الإعلام سواء كانت مسموعة أو مرئية أو مكتوبة أو إلكترونية أن بعض الصحفيين المحاورين و بعض المستمعين أو المشاهدين أو القراء يساورهم سؤال يمكن أن يكون بريئا كما يمكنه أن يكون متهكما أو استفزازيا.

الصفحات