أنباء دوليةالأخبارالرئيسية

نواكشوط:وفد التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يؤدي زيارة تفقد واطلاع لكلية دفاع مجموعة الخمس في الساحل

المتابع: أدى وفد من التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب برئاسة الأمين العام للتحالف معالي اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد لمغيدي، عصر اليوم الاثنين، زيارة تفقد واطلاع لمقر كلية الدفاع التابعة لمجموعة الخمس في الساحل بنواكشوط وذلك في إطار الزيارة التي يؤديها الوفد لبلادنا حاليا.

وكان في استقبال وفد التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب بمقر الكلية اللواء ابراهيم فال ولد الشيباني قائد كلية الدفاع لمجموعة دول الخمس في الساحل”.

وبدأت زيارة التفقد والاطلاع بجلسة عمل بقاعة الاجتماعات بمقر الكلية تم خلالها تقديم عرض شامل عن كلية الدفاع لمجموعة الخمس في الساحل المهام والإنجازات والحصيلة قدمه مدير الكلية اللواء إبراهيم فال الشيباني.

وبعيد الجلسة أدى وفد التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب رفقة الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء سليمان ولد آبوده وقائد الكلية والوفد المرافق لوفد التحالف زيارة لمركز المحاكاة العملياتية التابع للكلية، حيث أطلع الوفد على المهام الموكلة لهذه الكلية والمركز المذكور.

وخلال وجوده بالمركز تابع وفد التحالف عرضا ثانيا قدمه مدير مركز المحاكاة العملياتية المقدم المهندس محمد بهيت حول المهام الموكلة لهذا المركز كجزء من المنظومة الأكاديمية للكلية ونوعية التمارين خاصة العملياتية منها وتسيير الأزمات التي يقدمها المركز.

واختتمت الزيارة بالتقاط الصور التذكارية، وتسليم الدرع التذكاري للكلية من طرف قائد الكلية للسيد الأمين العام للتحالف الاسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، الذي دون بهذه المناسبة انطباعاته عن الزيارة في السجل الذهبي للكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى