الرئيسيةالمنبر السياسي

الناشطة السياسية مريم محمد باب تعلق على نجاحات الإنصاف و تطالب غزواني بالترشح لمأمورية جديدة

المتابع:طالبت الناشطة السياسية بحزب الإنصاف مريم محمد باب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني بالترشح لمأمورية جديدة.
جاءت هذه المطالبة بمناسبة تعليق منت محمد باب على ما حققه حزب الإنصاف من نجاحات مبهرة في الانتخابات التشريعية والبلدية الأخيرة.

تعتبر الشابة والإطارة مريم محمد باب إحدى أهم المناضلات في صفوف حزب الإنصاف ومؤيدي برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني، حيث عملت بجد وإخلاص من أجل خدمة الجناح السياسي للنظام ممثلا في حزب الإنصاف.
لم يكن دخولها للسياسة جديدا وإنما واكبت العمل السياسي قبل أكثر من عشر سنوات، وناضلت خلالها رفقة إخوة وأخوات أعزاء في صفوف حزبنا حزب الإنصاف، حيث رفعنا معا شعار العمل من أجل تجذير المشاركة السياسية للشباب، وتحقيق المزيد من المكاسب لهم.
انسجمت المناضلة مريم محمد باب في صفوف حزب الإنصاف متمسكة بخيارات فخامة رئيس الجمهورية الذي استحدث لائحة وطنية للشباب في انتخابات 2023، والتي جهز الحزب وقدم لها لائحة منافسة تراعي التوزان وتعكس رؤية الرئيس الشاملة.
ورغم أن اسمي لم يظهر في لائحة الشباب المقترحة من الحزب، إلا أنني أخذت عهدا على نفسي بخدمة الحزب من أي موقع، فقد انخرطت بقوة في حملة الحزب في تيارت وعلى المستوى الوطني، من أجل تحقيق هدف واحد فهو ضمان الفوز، وهو ما تم وبشكل كاسح، أظهر مدى تمسك غالبية المواطنين بخيارات الحزب.

إن الفوز الكاسح الذي حققه الحزب في الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2023، أظهر مستوى الجدية والانضباط الذي أظهره مناضلو ومناضلات الحزب، حيث عملوا كفريق واحد من أجل إنجاح كل اللوائح.

ومع إعلان النتائج النهائية، التي عزز بموجبها حزبنا تصدره للمشهد السياسي، أشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على قراره التاريخي الشجاع، باستحداث لائحة وطنية للشباب، حيث ضمن بموجبه 4 شباب من خيرة شباب الحزب، دخول البرلمان، كما أشكر قيادة حزبنا حزب الإنصاف وعلى رأسها الرئيس محمد ماء العينين ولد أييه، والشكر موصول كذلك لمعالي الوزير منسق نواكشوط السيد المختار أجاي، وأعضاء منسقية تيارت برئاسة معالي المفوض الشيخ أحمدو ولد أحمد سالم ولد سيدي، ونائبه باب أحمد ولد باب أحمد، وجميع مناضلي ومناضلات الحزب في جميع أنحاء الوطن.
وبهذه المناسبة السعيدة أطالب باسمي الشخصي وصفتي كعضو بمنسقية حملة حزبنا حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة تيارت ومناضلة مقتنعة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني بترشح فخامته لمأمورية جديدة من أجل مواصلة البرنامج الواعد بتنمية شاملة للبلاد وإنصاف لجميع الفئات المهمشة والمغبونة التي بدأت ترى النور والأمل في برنامج تعهداتي الذي حقق الكثير من الإنجازات لهذه الفئات كالضمان الصحي والسكن الاجتماعي وغيره من الخدمات المهمة؛ بالإضافة إلى ما حظيت به المرأة في عهده الميمون من إنصاف واهتمام ورعاية جسدتها السيد الأولى الدكتورة مريم بنت الداه التي عملت على ترجمة تعهدات فخامة الرئيس في مجال خدمة المرأة والتمييز الإيجابي لها، ما مكن المرأة من شغل مناصب متقدمة والحصول على نصيب يتناسب مع عطائها وخدمتها للوطن.

عاش الإنصاف مكانا يسع الجميع
عاشت موريتانيا مزدهرة متطورة

مريم محمد باب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى